أكبر معرض للألعاب في آسيا

تعطيك المعلومات المتعلّقة بالدمى والألعاب المذكورة في هذه الرسالة لمحة بسيطة فقط عن الخيارات العديدة التي يوفّرها معرض هونغ كونغ الدولي للدمى والألعاب 2010 – الحدث الأكبر المتخصّص في صناعة الألعاب في آسيا وثاني أكبر معرض في العالم. وتمكّن هذا الحدث من إستقطاب أكثر من 2.000 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم فضلاً عن تلبية إحتياجات المشترين من مختلف أنحاء العالم.

إظهار المزايا
يتيح هذا المعرض أمامك الفرصة للإطّلاع على مجموعة واسعة من المنتجات المتنوّعة التي توفّر خيارات عدة من حيث الأسعار المنافسة. وتشمل الأجنحة المميزة خلال المعرض كلّ من الألعاب التعليمية، ومنتجات الهوايات، والمواد السحرية، ومعدّات الرياضة والرحلات والمنتجات الورقية وتغليف الألعاب. ومن المقرّر أن تشهد دورة العام 2010 عرض مجموعة من ألعاب الفيديو ضمن أجنحة خاصّة وذلك للمرة الأولى في تاريخ المعرض، كما يتوقّع أن تحظى صالة "براند نيم غاليري" ( Brand Name Gallery ) بإعجاب العارضين والحضور على حدّ سواء.

ثلاث نقاط للفوز
يُقام "معرض هونغ كونغ الدولي للدمى والألعاب 2010 " بالتزامن مع "معرض هونغ كونغ الدولي للأدوت المكتبية" و "معرض هونغ كونغ الدولي للتراخيص التجارية" والدورة الإفتتاحية من "معرض هونغ كونغ الدولي لمنتجات الأطفال "، ممايسهم في توسيع نطاقالمعرض وتوفير المزيد من الفرص لتأسيس شراكات تجارية ناجحة.


حوافز سفر حصرية للمشترين التجاريين
يوفر مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مجموعة متنوعة من برامج الحوافز للمشترين التجاريين في هذا المعرض، حيث تشتمل على خصم في أسعار الفنادق وتذاكر الطيران. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في دولتك.

خطة عمل اليوم
سارع بالتسجيل قبل 4ديسمبر المقبل للحصول على شارة دخول مجانية عبر البريد الإلكتروني.

"بناء علامات تجارية رائدة في عالم الأعمال – معرض هونغ كونغ الدولي للتراخيص التجارية"
من المقرّر أن يقام "معرض هونغ كونغ الدولي للتراخيص التجارية"، الحدث الذي يجمع أكثر من 300 علامة تجارية من قبل ما يزيد عن 130 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم، من جديد خلال الفترة من 11 ولغاية 13 كانون الثاني/يناير القادم. وتضم الشركات العارضة خلال الحدث كل من "وورنر بروذر"، و"دريم ووركس"، و"سبايدرمان"، و"ترانسفورمر" و"ماكدل"، و"فورإيفر فريندز"، و"بليزينت غوت"، و"بوكيمون"، و"كيريرو"، و"دورايمون"، و"آسترو بوي"، و"جيب"، و"مانشستر لكرة القدم، و"هارلي ديفيدسون" وغيرها. سارع إلى الإنضمام والمشاركة في هذا الحدث لتتسنذى لك فرصة مقابلة أكثر من 20.000 عارض من أصحاب العلامات التجارية وتجار التجزئة والوكالات والجهات المعنية بمنح التراخيص التجارية في كافة أنحاء العالم.

الخدمات المجّانية المخصّصة
يمكنك الآن تحديد موقع المنتجات التي ترغب بالإطّلاع عليها من خلال الحصول على قائمة بأسماء الشركات العارضة ذات الصلة مزوّدة بأرقام الأجنحة وصور المنتجات المتواجدة في المعرض. قم الآن بزيارة هذا الموقع الإلكتروني.

تفاصيل للإستفسار

Mr Sudheesh S.

Tel: (971) 4 3298 915

Email: hkexhibitions.db@hktkdc.org




RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department